افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022

حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون يعد رقم مركز رسائل فودافون وكود التحكم بالرسائل النصية من فودافون من بين الأرقام التي يبحث عنها العديد من مستخدمي شريحة فودافون وهي من أهم شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية حيث توفر لجميع مستخدميها أقوى شبكة مع العديد من خدمات مميزة تؤكد ريادتها وتميزها في مجال الاتصالات أدناه  سنعرض لك رقم مركز الرسائل النصية والإنترنت حتى يتمكن العميل من الكتابة إلى الشركة لإيجاد حل لجميع المشاكل التي تواجه العملاء.

إذا لم تتمكن من إرسال رسائل نصية أو تلقيها أو كنت تواجه مشكلة في الاتصال بتطبيق الرسائل على الويب فجرّب الاقتراحات التالية عبر مختلفون .

حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون

افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022 مختلفون

  • تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق الرسائل لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.
  • إذا كانت بطاقة SIM متوفرة فتأكد من إدخالها بشكل صحيح.
  • إذا كنت مشتركًا في Project Fi  فسجّل الدخول إلى تطبيق Project Fi.
  • تحقق من تحديد الرسائل كتطبيق المراسلة النصية الافتراضي الخاص بك.
  • تعرف على كيفية تغيير تطبيق المراسلة النصية الافتراضي الخاص بك.
  • تأكد من أن مشغل شبكة الجوال يدعم رسائل SMS أو MMS أو RCS.
  • يرجى التحقق من خطتك أو رصيدك للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لإرسال الرسائل واستلامها.
  • تحقق من وجود إشارة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.
  • تحقق مما إذا كنت قد قمت بضبط هاتفك على وضع الطائرة أم لا.
  • يرجى إيقاف تشغيل هذا الوضع إذا وجدت أنه ممكّن.
  • إذا كنت تريد التبديل من جهاز iPhone الخاص بك فتأكد من تعطيل iMessage لرقم هاتفك.

حل مشاكل إرسال أو استقبال الرسائل من جهات اتصال محددة

  • احذف جهة الاتصال وأضفها مرة أخرى.
  • تحقق مما إذا كنت قد حظرت جهة الاتصال المعنية أم لا.
  • تأكد من صحة رقم هاتف جهة الاتصال المحددة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.
  • تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تحديد رمز البلد على سبيل المثال  +1 لأرقام الهواتف الأمريكية.

كود تنشيط رسائل فودافون

افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022 مختلفون

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android  فعند إعداد رسائل Vodafone النصية يمكنك اتباع الخطوات التالية لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون

  • أدخل الرمز * # * ## * 4636 * #
  • ستفتح قائمة على شاشة الهاتف  ستختار معلومات الهاتف  معلومات الهاتف
  • ستأخذك معلومات الهاتف إلى قائمة جديدة  تضغط على زر SMSC  حيث يظهر رقم مركز رسائل Vodafone مسبق الدفع  في بطاقة sim 145 وهو +40722006000.

طريقة ضبط الرسائل النصية

افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022 مختلفون

قد يواجه البعض صعوبة في استلام وإرسال الرسائل النصية وهذا يحدث نتيجة لبعض الأشياء ومنها كذة طاريقة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون

  • يوجد تعارض في البرنامج.
  • إعدادات الهاتف خاطئة.
  • إذا كانت الشبكة لا تعمل أو ضعيفة.
  • تحدث مشاكل الناقل مع الشبكة المسجلة.
  • شراء هاتف جديد والتغيير من Android إلى iPhone والعكس.

ندعوك لمعرفة المزيد من المعلومات من خلال كود إلغاء جميع خدمات فودافون وكيفية إلغاء جميع أنواع خدمات المراسلة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون

تحقق من إشارة الشبكة لتنشيط الرسائل النصية

  • إذا كنت تواجه صعوبة في طريقة تنشيط الرسائل النصية  فيجب عليك أولاً التأكد من أن إشارة الشبكة تعمل بكفاءة وأنه لا يوجد عطل فيها.
  • يمكنك رؤية إشارة الشبكة أعلى شاشة الهاتف على اليمين أو اليسار وإذا رأيت هذه الإشارات مكتملة فهذا يعني أن الشبكة ليس لديها مشكلة وتعمل بكفاءة.
  • إذا كانت الإشارات قليلة فهذا يعني أنك تواجه صعوبة في اللحاق بالشبكة لذلك يجب أن تحاول إيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله مرة أخرى لأن هذا قد يحسن حالة الإشارة وإذا استمرت هذه المشكلة يجب عليك الخروج من المكان الذي تقيم فيه وجربه  وإذا فشلت في التقاط الشبكة مرة أخرى فهذا يعني أن المنطقة التي تقيم فيها لا تحتوي على شبكة .

يمكن العثور على مزيد من التفاصيل من خلال كيف يمكنني إزالة حظر المكالمات في موبايلي من خلال تطبيقات حظر الرسائل غير المرغوب فيها وحظر المكالمات لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

توجد مشكلة في الهاتف

  • قد يكون من الصعب عليك الحصول على طريقة لتفعيل الرسائل النصية لوجود مشكلة في الهاتف نفسه لذلك يجب محاولة إدخال البطاقة مرة أخرى وإذا كانت هناك مشكلة أيضًا يمكنك تجربة هاتف آخر.
  • بعد تجربة الهاتف الآخر يجب أن تحاول مرة أخرى لتلقي الرسائل وإرسالها لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.
  • إذا وجدت أن المشكلة تتعلق بالبطاقة نفسها فيجب عليك استبدالها بالذهاب إلى فرع الشركة التي تتابعها.
  • إذا اكتشفت أن المشكلة في هاتفك فيجب عليك تغيير الهاتف.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات من خلال استرداد الرسائل الخاصة في Twitter بطريقة فعالة ومختبرة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

تحقق من قائمة الحظر

  • إذا وجدت صعوبة في إرسال الرسائل فيجب عليك التحقق من قائمة الحظر في هاتفك حيث من المحتمل أن يكون الرقم الذي ترسل إليه رسالة في هذه القائمة لي .
  • إذا كان الرقم موجودًا بالفعل في قائمة الحظر فسيكون من الصعب عليك تلقي رسائل منه أو إرسالها إليه وإذا كنت تريد إرسال رسائل فيجب عليك أولاً إزالته من قائمة الحظر ومن أجل القيام بذلك لذلك يجب عليك اتباع ما يلي
  • اضغط مطولاً على الرقم الذي تحاول الإرسال إليه.اختر Unblock واضغط عليها.
  • سيظهر لك خيار جديد وهو فتح الهاتف اضغط وتأكيد موافق.
  • يمكنك الآن إرسال واستقبال الرسائل من هذا الرقم بسهولة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

زيادة حد الرسائل النصية

  • يجب عليك التركيز عند زيادة هذا الحد لأنه يمكنك التأثير على الحد المسموح به لجهات الاتصال الموجودة على البطاقة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.
  • إذا كنت ترغب في زيادة حد الرسائل النصية يجب عليك اتباع ما يلي
  • اضغط على الرسائل الموجودة على هاتفك ثم اختر أيقونة تظهر على شكل ثلاث نقاط على الشاشة على اليمين.
  • اختر كلمة “إعدادات ثم انقر على تحديد حد للرسائل النصية.
  • يمكنك بعد ذلك تعيين الحد الأقصى لعدد هذه الرسائل عن طريق ضبط الرسائل بالضغط على مجموعة الكلمات.

العمل على إعادة تعيين الشبكة

يجب عليك إدخال بطاقة هاتفك داخل هاتف آخر وتشغيل الهاتف والانتظار عدة دقائق لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

  • تأكد من أن الإشارة تعمل على هذا الهاتف ثم قم بإيقاف تشغيل الهاتف مرة أخرى.
  • أخرج البطاقة وضعها في هاتفك الذي يواجه مشكلة في إرسال الرسائل واستلامها.
  • يجب عليك تشغيل الهاتف والانتظار مرة أخرى لعدة دقائق حتى يتم ضبط الشبكة وبعد ذلك قد يتم حل المشكلة ويمكنك استخدام خدمة الرسائل النصية.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

انتقل إلى إعدادات هاتفك وحدد التطبيقات لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

  • ابحث عن تطبيق الرسائل وانقر عليه ثم اضغط على كلمة التخزين.
  • أقوم بتحديد مسح البيانات وتخزين الهاتف وتأكيد الحذف والنقر على مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • بعد الخطوة السابقة سيتم مسح جميع بيانات ذاكرة التخزين المؤقت انقر فوق إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى وتأكد من بدء الخدمة لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

حل مشكلة التعارض بين البرامج

  • عند تنزيل برنامج مراسلة نصية فقد يتعارض مع تطبيق المراسلة على أجهزة Android ويؤدي في النهاية إلى صعوبة إرسال الرسائل واستلامها.
  • ننصحك بعدم استخدام التطبيقات لإدارة الرسائل والاعتماد على تطبيق المراسلة الموجود على الهاتف حتى تتمكن من التعامل مع إرسال واستقبال الرسائل بشكل جيد.
  • العمل على إعادة ضبط المصنع لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 
  • إذا جربت الطرق السابقة ولا يوجد حل لتشغيل خدمة الرسائل النصية  فيمكنك الآن إجراء إعادة ضبط المصنع على الهاتف ويمكن القيام بذلك باتباع ما يلي

العمل على إعادة ضبط المصنع

سيتم فتح صفحة جديدة لتختار النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

  • بعد انتهاء الهاتف اضغط على إعدادات المصنع.
  • بعد إعادة ضبط المصنع سيتم تشغيل الهاتف وستتمكن من استخدام خدمة الرسائل النصية.
  • وبذلك نكون قد وفرنا لك طريقة لتفعيل الرسائل النصية  ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك ترك تعليق في أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك فورًا.
  • لا يسمح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع بشكل دائم  فهو حصري فقط لموقع زيادة وإلا فإنك ستعرض نفسك للمساءلة القانونية وتتخذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقنا

رقم مركز الرسائل فودافون 2021

افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022 مختلفون

فودافون هي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في جمهورية مصر العربية.

كما أنها تعتبر من قبل المستخدمين أقوى شبكة في جميع أنحاء الدولة حيث تتميز بتغطية ممتازة وأقوى إشارة تصل إلى العديد من الأماكن التي يصعب فيها الوصول إلى إشارات الشبكات الأخرى.

يعد مركز رسائل فودافون مصر من الخدمات المميزة التي تتيح للمستخدمين التواصل مع الشبكة للوصول إلى حلول للعديد من المشكلات والاقتراحات التي تواجه المستخدمين لي حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون.

من خلال هذا الرقم يمكنك التعرف على العديد من الخدمات والعروض المقدمة من خلال فودافون مصر والرقم 02105996500

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل ما يخص حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون وكيفية حلها باكثر من طريقة تفيدك ونأمل ان يكون هذة نأل اعجابكم.

افضل حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية فودافون 2022



تعليقات